• ×

06:36 صباحًا , الجمعة 27 جمادي الأول 1438 / 24 فبراير 2017

عمدة محافظة المندق #اليوم_الوطني الذي فيه نعتز ونفتخر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المندق - اليوم الوطني 



يسعدنا ويشرفنا ان نزف اسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد ولسمو ولي ولي العهد ولأمير منطقتنا الغالية سمو امير منطقة الباحة ولكافة الشعب السعودي وذلك بحلول عيد الاضحى المبارك اعاده الله علينا جميعا باليمن والايمان وبمناسبة نجاح حج هذا العام 1437هـ .

كما تكتمل الفرحة بقدوم يوم غالي على كل فرد من شعب المملكة العربية السعودية وهو اليوم الوطني الذي فيه نعتز ونفتخر ، وفيه نجدد العهد والولاء لله ثم للوطن ولولاة الأمر الكرام الأوفياء وسنبقى على هذا العهد والوفاء في حمل الأمانة والالتزام بالمسؤولية واجباً وحباً ، ونحن بهذا الحب وهذا الانتماء والالتزام نسير على منهج وسنة رسولنا الأعظم صلى الله عليه وسلم الذي أحب وطنه مكة و قال وهو يودعها. يوم الهجرة( ما أطيبك من بلد وما أحبك اليّ… )

ونحمل ـ كذلك ـ ما حمله شرفاء العرب من علاقة وارتباط بأوطانهم حتى أن الواحد منهم كان يستصحب في سفره حفنة من تراب وطنه مبالغة في الحب والوفاء والتملك ولا غريب في ذلك فالوطن هو النفس والنفيس والروح والجسد ، ونستشعر وندرك مع هذا الإحساس الفطري تجاه وطننا الغالي أن حب الوطن لايقف عند حدود العاطفة فقط بل يتجاوز ذلك إلى المعاني السامية التي تواكب سمو الوطن من إخلاص وأمانة وإتقان وقيام بالواجب ومحافظة على مصالح الوطن الخاصة والعامة ليصبح المواطن بذلك محباً لوطنه الحب الحقيقي الذي يبعث فيه روح التفاني والتضحية لأجل مكانة ورفعة وطنه.. ويستشعر كل حين أنه جندي له دور ورسالة وعليه مسؤولية في أي مجال كان فيه..
ولا يفوتنا - ونحن نعيش هذه المناسبة المباركة تأكيد وقوفنا مع قائدنا خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده وولي ولي عهده وأميرنا الغالي أمير منطقة الباحة في كل ما تراه قيادتنا وتتخذه من قرارات وإجراءات لأجل تحقيق مصالح وطننا ..

والله نسأل أن يحفظ علينا ديننا ووطننا وقادتنا وأمننا وأن يدفع عنا الفتن والبلاء وكيد الأعداء.

وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

عمدة محافظة المندق
رياض الطاحسي علي الزهراني


 0  0  420
التعليقات ( 0 )