• ×

08:16 مساءً , الثلاثاء 26 ربيع الثاني 1438 / 24 يناير 2017

أمانة الباحة تغلق 7 محلات وتحرر 20 مخالفة في جولات ميدانية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أنباء الباحة تواصل الفرق الميدانية بأمانة منطقة الباحة وتكثيف الجولات الرقابية على المنشآت المتعلقة بالصحة العامة، بهدف رفع المستوى الصحي للمنشآت وحفاظاً على صحة وسلامة المستهلكين .
صادرت أمانة منطقة الباحة ممثلة بإدارة صحة البيئة مؤخرا وضمن جهود مراقبي صحة البيئة في الأسواق والمواقع التابعة لخدمات الأمانة مواد غذائية فاسدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي .

وأسفرت الحملة عن ضبط كميات من المواد تقدر بـ "653" كجم من أصناف الخضار واللحوم والدجاج و600 كجم مواد معلبة والأغذية الفاسدة وتم مصادرتها وإتلافها ‘ فيما تم إغلاق سبع محلات شملت مطعمين وملحمة ومحل تحلية مياه ومحل بيع مكسرات ومخبز ومحل للتمور وذلك بسبب سوء التخزين للمواد الغذائية والنظافة وتداولها بطريقة غير صحية.

بالإضافة إلى إنذار 15 محلات وتغريم 5 محلات من جهته دعا أمين أمانة منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي المواطنين والمقيمين للتعاون والإبلاغ عن أي مخالفات بلدية أو صحية بالاتصال على مركز طوارئ الأمانة 940 أو تقديم بلاغ عبر موقع الامانة , مشدداً على التجار وأصحاب المحلات والمراكز الغذائية والمطاعم التعاون وتقديم المصلحة العامة، وتطبيق الاشتراطات الصحية والمتابعة المستمرة والإشراف المباشر على العاملين.

وشكر "المجلي" القائمين على إدارة صحة البيئة حاثاً في الوقت نفسه بمضاعفة الجهود من خلال الجولات الميدانية على المحال التجارية عامة والحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين .

image

image

image

image

 0  0  1290
التعليقات ( 0 )