• ×

07:09 صباحًا , الجمعة 25 جمادي الثاني 1438 / 24 مارس 2017

الكلية التقنية بالباحة تكرم منسوبي مستشفى المخواة العام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أنباء الباحة 
أنتهت الكلية التقنية بمنطقة الباحة من تنفيذ عدداً من الدورات التدريبية لموظفي مستشفى المخواة العام ضمن الشراكة التعاونية بين الإدارتين في عدة مجالات إدارية وتقنية في مجال الحاسب الالي، والمقامة بقاعة التدريب بالمستشفى، شارك فيها أكثر من 80 متدرباً، وتهدف تلك البرامج لتنمية معارف ومهارات المشاركين في مجال العلاقات التبادلية ضمن بيئة الأعمال الإدارية لتمكينهم من اكتساب الاستراتيجيات الفعالة في مجال علاقات التواصل والتفاهم ببين الموظف ورؤسائه من جهة والموظف ومرؤوسيه
وزملائه في العمل بما يحقق الكفاءة والفعالية العالية التي تسهم في رفع مستوى الإنتاجية للعاملين وتحسن بيئة العمل الإداري ليتمكنوا من أداء المهام المكلفين بها بجودة عالية ولكافة الفئات الوظيفية.

و أشار المدير التنفيذي* بالمستشفى د. عبدالله السهيمي، إلى حرص الإدارة على تثقيف موظفيها وتطويرهم وتأهيلهم لخدمة المرضى، وحثهم على الاستفادة من مثل هذه البرامج التدريبية التي تمثل أحد الركائز الهامة والأساسية والحيوية في عملية التطوير الإداري لمواكبة المستجدات الحديثة التي تعنى بالارتقاء بالعمل المهني داخل المستشفى، مقدما شكره للكلية التقنية بالباحة*على جهودها الواضحة والملموسة في تطوير الأداء للموظفين الإداريين.

من جهته ذكر عميد الكلية التقنية بالباحة الأستاذ مرعي بن سعد القرني*أن هذه البرامج تأتي ضمن سلسة برامج إدارية تخصصية متوالية تنفذها الكلية من خلال إدارة*خدمة المجتمع والتدريب المستمر بالكلية، والتي نفذها مدربون معتمدين من قبل الكلية.

وقد أشاد من خلالها بالشراكة المتميزة بين إدارة المستشفى، والكلية التي حققت الخدمة المجتمعية مع القطاعات الحكومية والخاصة مشيرا لاستعداد الكلية لتقديم مزيداً من الدورات والبرامج التطويرية التي تهدف الى تنمية وتطوير المهارات والقدرات لدى العاملين بالقطاعين العام والخاص الذي سينعكس بدوره على الأداء والخدمات المقدمة للمستفيدين مقدماً شكره وتقديره لمدير المستشفى الدكتور عبدالله السهيمي، على جهوده الواضحة والملموسة في تنمية وتطوير وتدريب الموارد البشرية.

وقد تم توزيع شهادات حضور الدورات على المشاركين وتكريم العاملين المشاركين في إنجاح تلك البرامج ثم التقطت الصور التذكارية معلنين انتهاء البرامج المقدمة.

صرح بذلك مدير العلاقات العامة بالكلية التقنية بالباحة عبدالله بن علي دخيخ

image

image

 0  0  1140
التعليقات ( 0 )