• ×

المعهد العالي للسياحة بطلا لكأس الكلية التقنية بالباحة في كرة القدم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أنباء الباحة حقق فريق المعهد العالي للسياحة والضيافة بالباحة بطولة دوري كرة القدم للكلية التقنية بالباحة بعد فوزه على فريق قسم التقنية الإدارية بالكلية بركلات الترجيح بعدما انتهت المباراة بهدفين لكل منهما في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب الكلية ، وقاد اللقاء طاقم تحكيمي من رعاية الشباب بقيادة الحكم محمد العمري . وسلم عميد الكلية التقنية بالباحة الاستاذ مرعي بن سعد القرني وبحضور وكلاء الكلية ومدير المعهد العالي للسياحة والضيافة كأس المركز الأول والميداليات الذهبية للمعهد العالي فيما سلم الميداليات الفضية للمركز الثاني لقسم التقنية الإدارية . وقد حصل على كأس أفضل لاعب في البطولة اللاعب عبدالعزيز غرسان من قسم التقنية الكهربائية وحصل على كأس هداف البطولة اللاعب عبدالعزيز سعيد من قسم التقنية الإدارية وحصل على كأس اللاعب المثالي اللاعب سلطان محبوب من قسم التقنية الكهربائية فيما حصل على كأس أفضل حارس اللاعب خالد الشمراني من المعهد العالي للسياحة . وتم كذلك تكريم طاقم التحكيم وتسليم شهادات الشكر والهدايا لمشرفي الفرق المشاركة في البطولة والتقطت الصور للجميع .
وأوضح مشرف النشاط الرياضي بالكلية المهندس سالم آل مزاح أن الفرق التي شاركت بالبطولة بلغت ثمان فرق لعبت بنظام المجموعات على مدى شهر كامل وسط تنظيمات وترتيبات مميزة من قبل إدارة الأنشطة والموهوبين بالكلية ، وأضاف أن البطولة شهدت تنافس بين المتدربين والتحلي بالروح الرياضية والمنافسة الشريفة . وشهدت البطولة اختيار عددا من اللاعبين المميزين الذين سيشاركون في بطولة الكليات التقنية بالمملكة الفصل القادم .

من جهته عبر عميد الكلية التقنية بالباحة الاستاذ مرعي بن سعد القرني عن سعادته بتفعيل كافة الأنشطة لمتدربي الكلية والمعهد الصناعي والمعهد العالي والتي تعتبر ركيزة أساسية في العملية التدريبية والتي تخلق التنافس بينهم و التآلف وتنمية مهاراتهم ومواهبهم . مقدما شكره لوكيل الكلية لخدمات المتدربين المهندس فهد كرات الغامدي ولرئيس مركز الأنشطة والموهوبين بالكلية والمعهد المهندس سلمان القحطاني الذين يحرصون ويتابعون تفعيل الأنشطة المختلفة للمتدربين ومتابعة تنفيذها بما يعود بالنفع على المتدربين الذين يعتبرون البنية الأساسية وهم عماد الوطن الذين يشاركون في دفع عجلة التنمية لتحقيق رؤية المملكة 2030 .
 0  0  797