• ×

06:39 صباحًا , الجمعة 27 جمادي الأول 1438 / 24 فبراير 2017

"فنون الباحة" تدعو الفنانين والمصورين للمشاركة بمعرض الفنون البصرية بـ "الجنادرية 31"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أنباء الباحة - محمد الزهراني .
تنظم جمعية الثقافة والفنون بالباحة معرض فنون بصرية في بيت الباحة بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة "الجنادرية 31".
ودعا مدير جمعية الثقافة والفنون بالباحة الأستاذ علي بن خميس البيضاني الفنانين والفنانات والمصورين والمصورات والمهتمين بالفن التشكيلي والخط العربي والتصوير الضوئي للمشاركة في المعرض الذي سيقام بمقر قرية الباحة التراثية بالجنادرية، مضيفاً أن المعرض يركز على إبراز جماليات منطقة الباحة وما تتميز به من غطاء نباتي وغابات ومواقع سياحية جاذبة وما تتميز به من مقومات تاريخية وتراثية تجسد الطابع السياحي والتراثي والزراعي لمنطقة الباحة لزوار قرية الباحة التراثية بالجنادرية وتعرض تجارب ومواهب الفنانيين لكافة شرائح المجتمع.
وأضاف البيضاني أن مشاركة جمعية الثقافة والفنون بالباحة بالقرية التراثية يأتي بدعم وتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة لكافة مايخدم أبناء وبنات المنطقة .

من جهته أشار مسؤول العلاقات العامة والإعلام عوض الزهراني أن الجمعية ترحب بكافة المشاركين من أبناء المنطقة للمشاركة بالمعرض الذي سيكون بصورة مختلفة عن الأعوام الماضية.

وأوضح الزهراني أن الأعمال تستقبل عن طريق الأيميل fnoon.albaha@gmail.com أو تسلم لمقر الجمعية بجوار دوار الشفا، وأن أخر موعد لإستقبال الأعمال سيكون بتاريخ 23/4/1438هـ.

 0  0  888
التعليقات ( 0 )