• ×

محافظ بني حسن يرأس إجتماع لجنة الدفاع المدني الفرعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أنباء الباحة : 
ترأس محافظ بني حسن الأستاذ محمد بن معيض الفايز وبحضور مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة بني حسن العقيد رمضان الزهراني وجميع أعضاء اللجنة الفرعية من مدراء ورؤساء ومندوبي الجهات الحكومية عقد إجتماع لجنة الدفاع المدني الفرعية بمحافظة بني حسن بقاعة الإجتماعات بمقر المحافظة .

بدأ الإجتماع بكلمة ترحيبيه من "المحافظ" بالحضور واستهل الاجتماع بمناقشة المحاور المطروحة ومن أهمها كيفية تقديم خطط الطوارئ ودور كل جهة مع معرفة الإمكانيات الالية والبشرية ، والتطرق لمجاري الاودية وأهمية تاهيلها بمشاريع تصريف السيول مع اهمية تحديد الاحداثيات وازالة العوائق امام مجاري السيول وتنظيف عبارات وقنوات التصريف من قبل البلديه والطرق كلا بما يخصه بالتنسيق مع إدارة الدفاع المدني .

وتضمن الإجتماع مناقشة تهئية أرض لمهبط الطيران بمحافظة بني حسن
لما يحمل من اهية قصوى وحاجة ملحه لوجوده لكون المحافظة يقع بها العديد من الغابات والأدوية والجبال التي تحتاج لسرعة الوصول إليها عبر الطيران في حالة حدوث الحرائق والكوارث لا قدر الله .


وفي نهاية الاجتماع حث "الفايز" الجميع على سرعة الوقوف على المشاريع اللازمة لتصريف السيول من قبل الجهات المعنية وانجازها بأسرع وقت ممكن ، ووقوف كافة الجهات مع خطط الدفاع المدني لمواجهة المخاطر المحتمله وتسخير كافة الامكانيات من آليات وخلافة ، والتنسيق المستمر بين الجهات لعمل الحلول الجذريه لتلافي الملاحظات المتعلقه بالسلامة والرفع بالتوصيات اللازمه .

image

image
بواسطة : غرفة الأخبار
 0  0  708
التعليقات ( 0 )