• ×

مدير تعليم المخواة.. الاوامر الملكية تجسد حرص القيادة على راحة المواطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أنباء الباحة : 
رفع مدير تعليم محافظة المخواة بمنطقة الباحة علي خيران مفرح الزهراني، باسمه ونيابة عن كافة منسوبي ومنسوبات التعليم أسمي آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين وذلك بمناسبة صدور أمره الكريم بتقديم الاختبارات لجميع مراحل التعليم العام حرصا منه أيده الله على راحة أبنائه وبناته الطلاب والطالبات.
وأكد الزهراني أن القيادة الرشيدة دأبت على جعل راحة المواطن على رأس قائمة أولوياتها، مبيناً أن الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله -تصب في مصلحة الوطن والمواطن وجاءت لتعبر عن نظرة شمولية ثاقبة استشرفت المستقبل وأكدت حزم القائد وكشفت عن تجاوز الوطن لظروفه الراهنة.
وأشار بأن الأوامر الملكية جاءت شاملة، مما يؤكد أن خادم الحرمين الشريفين -يحفظه الله -يولي جميع أفراد شعبه بمختلف شرائحهم وفئاتهم جل اهتمامه وتجسد ذلك الاهتمام عبر تلك القرارات التي رسمت البهجة وأشاعت السرور في نفوس المواطنين ومنها إعادة البدلات والامتيازات المالية للمدنيين والعسكريين ومنح راتب شهرين للمشاركين في الصفوف الأمامية في الحد الجنوبي.
وأضاف أن هذا الأمر الملكي الكريم شاهد حي ودليل جلي على اعتزاز الحكومة بتضحيات جنودنا البواسل ودعمها لهم نظير ما يقومون به من تضحيات عزيزة دفاعاً عن عقيدتهم وأمن وطنهم.
وزاد: نبارك باسم الأسرة التعليمية للأمير حسام بن سعود بن عبد العزيز آل سعود الثقة الملكية الكريمة بتعيينه أميراً لمنطقة الباحة سائلاً الله تعالى له العون والسداد، مقدماً شكره للأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز على ما قدمه من خدمات ودعم للتعليم خلال الفترة الماضية سائلاً الله تعالى ان يجعل ما قدمه في موازين حسناته، كما هنأ باسمه ونيابة عن كافة منسوبي التعليم بمحافظة المخواة الدكتور عبد الرحمن بن محمد العاصمي بمناسبة تعيينه نائباً لوزير التعليم متمنيًا له التوفيق.
وختم بالتوجه إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء بأن تكون هذه القرارات خيراً على الوطن وحافزاً للمواطنين على العمل بما يحقق توجهات القيادة الرشيدة وما فيه خدمة الدين والوطن مبتهلا للمولى عز وجل أن يمد قادة هذه البلاد بعونه وتوفيقه وأن ينصرهم على من عاداهم وأن يدحر من أراد بلاد الحرمين بسوء.
بواسطة : غرفة الأخبار
 0  0  827
التعليقات ( 0 )