• ×

الأحد 2 صفر 1439 / 22 أكتوبر 2017

للسعوديين فقط.. وظائف شاغرة بـ"قوة الصواريخ الاستراتيجية"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أنباء الباحة - متابعات : 
تبدأ قوة الصواريخ الاستراتيجية بوزارة الدفاع، الأحد (4 يونيو 2017)، فتح باب التسجيل والقبول لخريجي الشهادات الجامعية (بكالوريوس) أو الكلية التقنية وما يعادلها، أو الثانوية العامة من السعوديين.

ويستمر قبول المستندات المطلوبة، أسبوعًا كاملًا، حتى الساعة الثانية ظهر الأحد (11 يونيو 2017)؛ حيث سيكون التقديم عبر رابط التسجيل والقبول https://levy.smf.gov.sa .

ويمكن لمن هم بين 17 و30 عامًا التقدم لشغل الوظائف الشاغرة، على أن يكون المرشح لنيلها حسن السيرة والسلوك، وألا يكون موظفًا في أي جهة حكومية، أو سبق له العمل على نظام الخدمة العسكرية، وألا يكون متزوجًا بغير سعودية، وألا يقل طوله عن (160 سم)، فضلًا عن اجتيازه إجراءات القبول والمقابلة الشخصية وفقًا للشروط المحددة، وأن يكون لائقًا طبيًّا للخدمة العسكرية.

ولا تعني عملية التسجيل قبول الطلب بصفة نهائية، فيما ستتم المفاضلة بين المتقدمين على أساس الشهادات أو التقديرات العلمية.

وفي حال ظهور اسم المتقدم بقائمة القبول المبدئي، يجب عليه إحضار ملف علاقي يتضمن بطاقة الهوية الوطنية مع 4 صور منها، و8 صور شخصية مقاس 4×6 ملونة ومكشوف الرأس، وصورتين من المؤهلات الدراسية مع الأصل، وصورتين من شهادة حسن السيرة والسلوك مع الأصل، وصورتين من شهادات الدورات التدريبية مع الأصل، وصورتين من السجل الأكاديمي مع الأصل، وصورتين من دفتر العائلة واضحتين ومكبرتين، على أن تكون الأم مضافة. وفي حال عدم إضافة الأم إحضار ما يثبت جنسيتها، إضافة إلى وصورتين من الرخصة العمومية (إذا كان المتقدم سائقًا) مع الأصل، وصورتين من بطاقة والد المتقدم.
بواسطة : غرفة الأخبار
 0  0  1412
التعليقات ( 0 )