• ×

بالأسماء.. "الخدمة المدنية" تدعو 250 متقدماً على الوظائف الهندسية لاستكمال إجراءات ترشيحهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أنباء الباحة - الرياض : 
أعلنت وزارة الخدمة المدنية أمس (الخميس) أسماء 250 مواطنا من المتقدمين على الوظائف الهندسية، داعيةً إياهم لمراجعة أي من فروع الوزارة أو مكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة اعتبارا من يوم الاثنين 09 شوال وحتى الخميس 19 شوال 1438هـ لاستكمال إجراءات ترشيحهم وتوجيههم لمباشرة مهام وظائفهم.
وأوضحت أنه على المرشحين اصطحاب الوثائق التالية: الهوية الوطنية، وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، ومعادلة الشهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي المؤسسات التعليمية من خارج المملكة ونسخة من كشف الدرجات بالإضافة إلى مفاتيح المعدل.
وأضافت الوزارة أن المعلنة أسماؤهم تمت مفاضلتهم حسب ما ورد في الإعلان والأفضلية لغير التربويين ثم التربويين بناءً على عناصر المفاضلة والمتمثلة في المؤهل العلمي، المعدل في المؤهل العلمي، الاختبار المهني (تقييم1/ رجال)، أقدمية التخرج، ثم الرغبات المكانية.
وأبانت أن من لم يحضر لاستكمال إجراءات ترشيحه خلال فترة الترشيح سيُعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف، موضحة أن الوظائف المتبقية من الإعلان إما لم يتقدم عليها أحد أو رُشح من تقدم عليها على إحدى رغباته الأفضل.
https://www.mcs.gov.sa/InformationCenter/News/MinistryNews/Documents/14380920_1.pdf
بواسطة : غرفة الأخبار
 0  0  441
التعليقات ( 0 )