• ×

محافظ #القرى ومدير عمل الباحة: يشاركان نزلاء"دار الملك فهد لأيواء الأيتام" إفطار صائم"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أنباء الباحة - الباحة : 
شارك محافظ القرى خالد بن عبدالله العبيلان ومدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الباحة أحمد العاصمي،مساء امس الاربعاء، نزلاء دار الملك فهد لأيواء الأيتام بمحافظة القرى، في وجبة افطار رمضانية.

وتجول "العبيلان والعاصمي" في ارجاء الدار، وقدم المشرف العام على الدار ـ علي بن عبدالله الزهراني خلال الزيارة شرحاً عن الدار وما تحتويه من خدمات وتجهيزات، والمقدمة لأيواء نزلا الدار من الايتام ، والتقو خلال الزيارة بعدد من نزلاء الدار من الأطفال، وقدما لهم عدد من الهدايا.

محافظ القرى، ابدى مدى سعادته البالغة لمشاركة أبنائه الايتام نزلاء دار الملك فهد وخاصة أن هذه المشاركة خلال شهر رمضان المبارك، وقدم شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظة الله، على ما توليه لهذه الفئة بشكل خاص من اهتمام بالغ وحرص وتقديم كل ما من شأنه اسعادهم ورفاهيتهم، مؤكداً بإن هذه المشاركة تأتي ضمن توجهيات سمو أمير منطقة الباحة ـ حفظة الله.

مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الباحة أحمد العاصمي، أكد ان فرع الشئون الاجتماعية في المنطقة اعتادت على التواصل مع هؤلاء الفئات مشيراً إلى أنها من الواجبات والمسؤوليات التي تعين على التواصل مع العاملين والمشرفين ونزلاء الدور والمؤسسات الاجتماعية بشكل عام والايتام بشكل خاص.

وقدم "العاصمي" شكره وتقديره لكافة القائمين على الدار لما يبذلونه من جهود واهتمام بالغ على الايتام من نزلاء الدار، متمنياً لهم التوفيق والسداد.

الجدير بالذكر بإن: دار الملك فهد لأيواء ورعاية الأيتام بمحافظة القرى التابعة لمنطقة الباحة أنشئت عام 1411هـ، وهي تحت إشراف جمعية البر الخيرية بمحافظة القرى، وللدار مقر متكامل انشيء على نفقة المرحوم بإذن الله خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز في عام 1425هـ.

الدار ترعى الأطفال الأيتام ومن في حكمهم حتى سن العاشرة، وتحظى بدعم كبير من لدن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة، وكذلك من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وكذلك من لدن أهل الخير والإحسان، حيث تحتضن الدار عدد من الأطفال الايتام، تُقدم لهم الخدمات الإيوائية والتعليمية والاجتماعية والترفيهية.

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : غرفة الأخبار
 0  0  633
التعليقات ( 0 )