• ×

الأحد 2 صفر 1439 / 22 أكتوبر 2017

تعاوني الاطاولة ينفذ العديد من البرامج الدعوية خلال شهر رمضان المبارك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أنباء الباحة - الباحة : 
‏أشهر أربعة أشخاص من جنسيات مختلفة خلال شهر رمضان المبارك إسلامهم، وذلك بمقر المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالاطاولة في محافظة القرى .
وأوضح مدير المكتب سعيد الزهراني أن المكتب قام خلال شهر رمضان المبارك بالعديد من الأنشطة المتنوعة للدعوة إلى الله ومنها تعليم المسلمين الجدد لكافة المتطلبات في الدين الإسلامي من خلال الأكاديمية الإسلامية للوافدين وتخرج منها المئات، وإقامة المسابقات في مختلف المجالات للجاليات وكذلك أبنائهم وتوزيع الجوائز القيّمة على الفائزين والمشاركين في تلك المسابقات منها مسابقة القرآن الكريم لأبناء الجاليات والمسابقة الأردية والبنغالية وغيرها من المسابقات.
وبين أنه تم تسيير عدداً من رحلات العمرة الرمضانية استفاد منها 440 شخصاً، مشيراً إلى أن المكتب ينفذ مشروع إفطار صائم الذي بلغ عدد المستفيدين منه 23275 شخصاً ، مفيداً أنه تم تنفيذ الملتقى الرمضاني الذي شهد العديد من المحاضرات والدروس العلمية والدعوية وسط حضور أكثر من 835 شخصاً .
وأكد الزهراني أن المكتب مستمر في تقديم ما يخص البرامج والفعاليات والأنشطة المخصصة لشهر رمضان المبارك، مقدما شكره وتقديره لوزارة الشؤون الإسلامية وفرع الوزارة بمنطقة الباحة لدعمهم ومؤازرتهم وكذلك لجميع الداعمين للمكتب لما يقدمونه من جهد ودعم في سبيل الدعوة إلى الإسلام.
وأضاف مدير المكتب أن المكتب يقدم العديد من البرامج التوعوية المختلفة التي تسهم في توعية الجاليات ودعوتهم للدخول إلى الإسلام، مبيناً أن تلك البرامج الدعوية المنوعة آتت ثمارها بحمد لله من خلال إشهار الكثير من المقيمين والمقيمات في المملكة إسلامهم عن طريق المكتب.
بواسطة : غرفة الأخبار
 0  0  327
التعليقات ( 0 )