• ×

الأحد 2 صفر 1439 / 22 أكتوبر 2017

"فنون #القرى" تنهي استعدادها لصيف #الباحة 38

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أنباء الباحة - الباحة : 
انهت لجنة الثفافه والفنون بمحافظة القرى استعدادتها لانطلاق فعاليات صيف 1438هـ ، تحت اشراف مباشر من سعادة محافظ محافظة القرى أ. خالد بن عبدالله العبيلان فقد تقرر اقامة حفل انطلاق فعاليات الصيف والمعايده في اليوم الثالث من ايام عيد الفطر المبارك بمقر الساحه الشعبيه للمحافظه ويأتي ذلك في اطار التوجيهات المباشره من صاحب السمو الملكي الامير د .حسام بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحه حفظه الله وماحثّ عليه من توفير كافة السُبل والامكانات وتقديم كل مايكون سببا في توفير الاستمتاع بصيف هذا العام .

واوضح رئيس لجنة الثقافه والفنون أ. محمد سعيد الاطولي ان اللجنه انهت بشكل تام الاستعداد الكامل لحفل العيد وانطلاق فعاليات الصيف تحت رعاية سعادة محافظ القرى وسيشمل عدد من البرامج والانشطه وستشارك كافة الاجهزه الحكوميه ذا العلاقه بعمل مسيره تنطلق من وسط المحافظه مصاحبه لفعاليات الانطلاق اضافه الى عدد من البرامج المتنوعه والمشاركات وعمل اوبريت مصاحب للمناسبه اضافة الى عروض الالعاب الناريه وحفل العرضه الجنوبيه الذي سيكون ختام تلك الليله بحول الله .

الجدير بالذكر ان لجنة الثقافه والفنون تستعد هذا الصيف باكثر من 28 فعاليه متنوعه بالاضافه الى فعاليات اخرى سيتم الاعلان عنها في وقت لاحق باذن الله وقد انهت اللجنه الاستعداد لها والتنسيق لبدء التنفيذ في مرافق ومنتزهات المحافظه المختلفه على الشكل اللائق والمتميز .
بواسطة : غرفة الأخبار
 0  0  640
التعليقات ( 0 )