• ×

الأربعاء 28 محرم 1439 / 18 أكتوبر 2017

أمير الباحة يوافق على "رالي صعود المرتفعات " في بني حسن

الفايز : لأول مرة في الخليج من 4 الى 6 من شهر ذي القعدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أنباء الباحة - الباحة : 
صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الباحة رئيس مجلس التنمية السياحي بالمنطقة على إقامة رالي صعود المرتفعات الذي يقام ولأول مره في دول الخليج العربي.

وبين محافظ بني حسن بالباحة الأستاذ محمد بن معيض الفايز قائلاً " بناء على ماتم عرضه لسمو أمير المنطقة بفكرة إقامة الرالي بعد التنسيق والإجتماع مع المدير التنفيذي للإتحاد السعودي لسباق الراليات نايف الحجيلان ومدير عام فرع هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة وافق سموه على إقامة الرالي في المحافظة ويجري الآن التنسيق مع هيئة الرياضة لتنفيذ هذا الحدث الرياضي الهام والذي يعتبر الأول على مستوى دول الخليج "

وأشار الفايز " سيقام الرالي بإذن الله في الفترة من 4 الى 6 من شهر ذي القعدة بمنتزه جدر "

وختم الفايز تصريحه " أتقدم بالشكر الجزيل لسيدي سمو أمير منطقة الباحة على دعمه اللا محدود وتذييل كل الصعوبات والشكر موصول لسعادة وكيل الإمارة الذي لايألو جهدا في دعم جميع ماتحتاجه المحافظة وإلى سعادة مديرعام التطوير السياحية بالأمارة "
بواسطة : غرفة الأخبار
 2  0  580
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    1438-09-24 02:10 صباحًا خ العنقري :
    بما أن الفعالية هي الأولى على مستوى الخليج .. فإن أقل ما يمكن ما يقدم له هو حملة تعريفية توجيهية تفصيليه بحجم الوطن الذي يحتضنها للمرة الأولى .... أتمنى ألا تموت موتة بطيئة .
  • #2
    1438-09-24 02:13 صباحًا خ العنقري :
    اشبعوها تغطية تبدأ بالفكرة والتوقيع حتى التفيذ والتكريم والختام . سوقوها بما يليق بها واحلبوعا لها كل الرعاة المعنيين .. هيئوا المكان ونفذوا الجودة في السلامة كما يجب .... بني حسن تستخق وأنتم كفؤ