• ×

الأربعاء 28 محرم 1439 / 18 أكتوبر 2017

ضمن فعاليات صيف المندق .. "الشيخ المغامسي" يحل ضيفا على المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالمندق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أنباء الباحة - المندق: 
يقيم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمندق وضمن فعاليات صيف المندق ٣٨ محاضرة للشيخ صالح بن عوّاد المغامسي امام وخطيب مسجد قباء بالمدينة النبوية بعنوان "تأملات قرآنية " وذلك بعد صلاة المغرب من مساء بعد غد الاثنين بجامع بن ابراهيم بمحافظة المندق .
أوضح ذلك مدير المكتب بمحافظة المندق محمد بن حسن راشد والذي أشار إلى أن هذه المحاضرة تأتي ضمن اعمال المكتب الذي يساهم في برامج وفعاليات المندق لصيف لهذا العام .
واضاف : أن هذه المحاضرة تأتي ضمن اهتمامات المكتب في خلق تواصل فيما بين المجتمع ومشائخنا الفضلاء في تقديم المفيد وخاصة فيما يتعلق بكتاب الله عز وجل وما جاء فيه من قصص وعبر وتوجيهات ربانية ، مضيفا أن حكومتنا الرشيدة تولي كتاب الله كل اهتمامها وعنايتها وجعلته دستورها وتشريعها فوجب علينا أن نساهم في تحقيق تلك التوجهات باستضافة العلماء وطلبة العلم لتبيين ما جاء فيه من التشريعات السماوية وما يتضمنه من القصص والعبر التي اوردها الله عز وجل في كتابه الكريم رحمة بعباده لصلاح حالهم واستقرار احوالهم .
وقال : أن الدعوة وجهت لعموم أفراد المجتمع لحضور هذه المحاضرة حيث خصص قسم للنساء في الدور العلوي من جامع ابن ابراهيم بمحافظة المندق لحضور المحاضرة .
واختتم راشد تصريحه مقدما شكره لمحافظ المندق صالح بن محمد القلطي على متابعته الدائمة لاعمال المكتب واهتمامه بالبرامج والمبادرات التي نقدمها طوال العام ومن خلال المشاركات المتواصلة في فعاليات صيف المندق للاستفادة من اكبر شريحة من الأهالي والزوار لتقدم خدماتنا لهم .
بواسطة : غرفة الأخبار
 0  0  1661
التعليقات ( 0 )